الرئيسية / خدمات التنظيف / شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة 0531846508
شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة
فضل شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة

شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة 0531846508

السجاد من الأساسيات من الأشياء الأساسية في أي مكان سواء كان منزل أو مكتب أو غيره , و في أي من هذه الأماكن يتم المشي على السجاد و يتعرض لكل أنواع الأتربة أو اتساخ .

شركة تنظيف موكيت باحد رفيدة
افضل شركة تنظيف موكيت باحد رفيدة

ارخص شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة 

في المنازل يكون الاهتمام أكثر حيث لا يتم السير فوقه بالجزم و هذا ما يحرص عليه ربات المنزل , أما في مناطق العمل لا يتم الاهتمام بهذه التفاصيل و لكن يتم الاعتناء به عن طريق التعاقد مع شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة و يأتون أسبوعيا على سبيل المثال و يقوموا بتنظيف السجاد بطريقة جيدة و تصبح بالشكل الجدي المقبول لمكان العمل .ربات المنزل لا تستطيع أن تري السجاد غير نظيف و تقوم بشكل مستمر بشفط الأتربة أو أي شيء على السجاد بواسطة استخدام المكنسة الكهربية و هذا ما يجعلها تحتفظ على شكل و لون السجاد .

افضل شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة

يحدث الكثير من الحوادث في المنزل و اغلبها يكون سببها الأطفال و هي ان يقوموا بسكب كوب من أي نوع من المشروبات مثل الشاي أو القهو هاو اللبن و غيرها و كل من هذه المشروبات تحتاج إلى رعاية خاصة , لا يمكن تركها بدون فعل شيء لأنها تسبب بقع بالون ظاهرة و تسبب شكل غير مقبول , و في بعض الأحيان تعطي رائحة غير طيبة على سبيل المثال اللبن.

الطريق التي تتبعها شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة لغسيل السجاد

مبدأي يتم أخذها في مكان فراغ ثم يتم شفط الأتربة منها باستخدام المكنسة الكهربية ,أثناء ذلك يتم تحضير إناء بالماء و الصابون و يأتي العامل و يسكب هذا الخليط علي السجاد و بواسطة فرشاه معينة بدرجة خشونة معينة و يبدا في فرك السجاد لفترة معينة ثم يقوم برفع السجادة و شطفها ثم يعود و يسكب مرة أخري الخليط و يعود إلي الفرك مره أخري و يستمر في عمل هذه الخطوة عدة مرات حتي يتأكد أنها أصبحت نظيفة تماما , بعد الانتهاء من شطفها يتم إحضار المكنسة الكهربائية الخاصة بشفط الماء و يقوم العامل بشفط الماء جيدا حتي تصبح شبه جافة و يتم تركها في مكان بيه هواء أو شمس حتي لا تتعفن و لقتل أي فطريات كانت متواجدة فيها .

يتم رش معقم في النهاية قبل تسليم السجاد .

بعض النصائح للحفاظ على السجاد

  1. عند وقوع أي شيء على السجاد يجب عليك المحاولة في معالجة البقعة على الفور لتقليل من حدة البقعة حتى يصل الفريق الخاص بشركة تنظيف سجاد باحد رفيدة التي قمت بطلبها .
  2. عند شراء السجاد حاول ان تقوم بشرا النوع الذي يكون مصنوع من الحرير الممزوج بالصوف نظرا إلى ان الصوف يعمل على صد بعض البقع إلى انه يعطي شكل جمالي أفضل و نعومة للسجاد.
  3. عندما يكون لديك سجاد من الحرير تجنب تنظيفه بدون الاستعانة بالمحترفين من شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة .
شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة
افضل شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة

شركة تنظيف سجاد باحد رفيدة

عن شراء السجاد يجب عليك شراء نوع القماش الخاص بالسجاد علي حسب المكان التي تنوي وضعه به على سبيل المثال , أنت تريد وضعه في مكان استقبال الضيوف و هذا ما يكون السير عليه قليل و فقط عندما يكون لك ضيوف تقوم بشراء سجاد من الحرير , أما في أماكن أكثر حركة تجنب السجاد الحرير فقط .

عندما تريد تنظيف سجاد حرير يجب عليك عدم استخدام الماء الساخن أو الكيماويات القوية و ذلك نظرا إلى ان الماء الساخن سوف يتسبب في تلف السجاد.

تقدم شركتنا خدمة شاملة في جميع أنحاء المنزل في أحد رفيدة. عملية تنظيف متكاملة للأسقف والأرضيات والجدران وقطع الأثاث وجميع القطع الصغيرة حتى المفاتيح الكهربائية التي لا نتجاهلها. نظافة منزلية شاملة ومكافحة الآفات. تنظيف السجاد والموكيت والكنب. ثم تنظيف وتلميع وتنقية الرخام والجرانيت. أكثر المناطق التي نحرص على تنظيفها وتعقيمها هي المطبخ والحمام. تشمل عملية التنظيف خزائن المطبخ ، والتعقيم ، والتلميع بالطلاء والمنظفات. عملية التنظيف كاملة للحمامات وإزالة جميع الأوساخ والغبار وتعقيم الأرضيات والجدران وجميع محتويات الحمام. ثم تأتي بعد ذلك عملية تلميع الأبواب وهي آخر عملية يقوم بها العمال وإزالة كل الأوساخ.

خدمات اخري : شركة تنظبف خزانات باحد رفيدة

خدمات اخري : شركة تنظيف منازل بابها

خدمات اخري : شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

شاهد أيضاً

شركة تنظيف مساجد بخميس مشيط معا التعقيم 0531846508

شركة تنظيف مساجد بخميس مشيط معا التعقيم على المعايير الأساسية التي تساعدك في التواصل مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!